محاولات للخروج من دوائر الصمت والعزلة في مسيرة الكلام الناقص لإمرأة ملتهبة.. الجزء الناري في الكلام




عجباً لحبك وحلمك وجنونك يا فتى!!!!
إنه ينتظرها .... إمرأة لها حكمة بلقيس وسحر سليمان وعظمة كليوباترا ودهاء شجرة الدر وإندفاع جان دارك وثورية جميلة ودلال مارجريت جوتيه في غرفة نومه (هو) إلا أنه يستحيل أن يكون ( أرمان دوفان) عاشق شُرَّابة!!
هو يريدها إمرأة لا تمزح في لعبة النار والبارود ولا ترى ثمة فوارق بين الحب والجبروت ولا تقف في منطقة ثلجية أفضل لها أن تنتحر أو تموت إذا ما تحول غرامها لبيت عنكبوت.. إمرأة لا تعرف ( الصمت) ولا تؤمن أبداً بالسكوت!!
إمرأة يمارس على فكرها سلطة ( يا وليّة بلى يخُمك) وتمارس على جسده "أحكام وأفعال قراقوش"..
إمرأة تؤمن بسلوك الجزارين حين تتعامل مع رغباته وتمزق جميع دساتير الدنيا في مفاهيم الغرام وتؤلف معه دستوراً قبلياً وجهوي جديد ووحيد في فنون البربرية والعشق والشوق ، لا يؤمن في الحب سوى بأفعال الصبيان وهمجية آغا تركي إكتشف نهد أميرة بعد جوع ألف عام من فتوحات سلاطينه الأتراك.. دستوراً يرفض كل موسيقى هايدن وتشايكوفيسكي وشتراوس ولوحات رينوار وسلفادور دالي ورامبرانت وبيكاسو وحروف لامرتين..
أمرأة بويهمية ، عنترية " مستقوية... متفرعنة" لا يصدها درع ولا يردها فارس ولا يهدها ممارس عام أو خاص ولا يقنعها حاكم عام ، تصفق لقرارات أوكامبو علناً في ميدان ( أبوجنزير) وتكوّر كرة ضخمة من " البصاق" قبل أن ترميها في وجه أقرب " كوز" في الطريق العام!!
ويريدها إمرأة متسامحة تنسج من أشعة الشمس.. أغنية حب... ومن ضوء القمر.. أنشودة غرام.. ومن أسلاك شعرها قصيدة شعر.. ومن أنفاسها الملتهبة برميل بارود وعود ثقاب مشتعل تسكبه على قلبه وجسده... فتشعل نصف الكرة الأرضية... ولا يهتم!!!
.......
......
......
......
......
يواصل الفتى...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حنك النمل البيعضي..الما بعضي ما معانا..!!

إلى.... خفاش..!!

الدكتاتور