جزيرة من السنط وعشب الفافاي أنت..



جزر حبي وفكري صمت
وجزري انا كلها حيرة
والصمت ان قتل في شخصي
فهو قد احياك في جزيرة ..
جزيرة من السنط وعشب الفافاي ..
وانا سيدتي حين اصمت فيك ..
فذاك لان قولي
ليس يعجز في صمت تفكيري  ..
ولكنه الوصول الى غاية المنتهى
حيث يعجز عن وصف الروعه تعبيري ..
وانا حين اتكلم يفيض منسوب الماء ..
وتغرق الجزر امثالك رغم تحذيري ..
وانت سيدتي جزيرة امتدت شواطئها
ومسافات الساحل
ليست الا شوطا في عينك
تناثرت ثمار جوز الهند
على جانبيه عجز عن علم قدرها
عدي لها وتقديري ..
وانت سيدتي
جزيرة ليست تغرق لان ماء بحاري
فاض ..
فكلما طغى الماء وازداد ..
رقصت وطالت قامات اشجار النخيل .
وابت ان تعود الا ان عجز الماء وعاد ..
وانا سيدتي
ساكن تلك الجزيرة ..
منذ العصور الاولى ..
وانا التاريخ من الالف الى الياء ..
وقاطنوك من غيري ..
ليسوا سوى بقايا قتلا واشلاء ..
ماتوا حبا في الارض ودفنوا فيها ..
وبقيت وحدي وقيل لي عش ما تشاء ..
وفيك بقيت ..
يملئني صمت تفكيري ..
والصمت حديث في دواخلك .
كما دارت في دواخلك
رحاك لغات كثيرة ..
وانا لغتي صمتي  وحديثي صمتي ..
والصمت سيدتي
ان قتل في شخصي
فهو قد احياك جزيرة ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حنك النمل البيعضي..الما بعضي ما معانا..!!

إلى.... خفاش..!!

الدكتاتور